الأربعاء، 29 يناير 2014

قوه الفيضانات




قوة الفياضنات الهائله وقدومها المفاجئ يشكلون خطرا حقيقيا, الى درجة فقدان الحياه (غرقا, نتيجة الوقوع في موجة فياضنات والتي قد تبدو للوهله الاولى بسيطه) عند البشر والحيوانات. اكثر من مره في ايحاء العالم استدعيت قوات الانقاذ لمساعدة محتجزين عن طريق قوارب مطاطيه ووسائل خاصه اخرى. قد تحدث اضرار جسيمه للشوارع وللمباني ومع وجود الفيضان تصبح التواجد والحركه فيهم اكثر خطرا. 
الفيضانات, وكذلك الهزات الأرضيه والحرائق تضرب الجبهه بدون انذار مسبق.
من المفضل تحضير حقيبة طوارئ في كل بيت والتي تساعد في مثل هذه الحالات, سواءا في حالات البقاء في البيت بسبب الفيضان او في حالات ترك البيوت. انتبهوا يجب تغليف بعض ادوات حقيبة الطوارئ بنايلون ( الادوات التي قد تتضرر بسبب الرطوبه مثل وتائق, ملابس وما شابه) ذلك كي تبقى مفيده في حالة الفيضان. في حال السفر الى منطقه معرضه للفيضانات من الواجب ان نتحضر ونتزود نما يتناسب مع توجيهات الخهات المختصه ويجب اعلام وحدات الرقابه والانقاذ المحليه تلفون تيبع ( غرفة مراقبة وحماية الطبيعه)
الفيضانات, وكذلك الهزات الأرضيه والحرائق تضرب الجبهه بدون انذار مسبق.
من المفضل تحضير حقيبة طوارئ في كل بيت والتي تساعد في مثل هذه الحالات, سواءا في حالات البقاء في البيت بسبب الفيضان او في حالات ترك البيوت. انتبهوا يجب تغليف بعض ادوات حقيبة الطوارئ بنايلون ( الادوات التي قد تتضرر بسبب الرطوبه مثل وتائق, ملابس وما شابه) ذلك كي تبقى مفيده في حالة الفيضان. في حال السفر الى منطقه معرضه للفيضانات من الواجب ان نتحضر ونتزود نما يتناسب مع توجيهات الخهات المختصه ويجب اعلام وحدات الرقابه والانقاذ المحليه تلفون تيبع ( غرفة مراقبة وحماية الطبيعه) .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق